الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مواجهة مجهولة المعالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 16/11/2010

مواجهة مجهولة المعالم  Empty
مُساهمةموضوع: مواجهة مجهولة المعالم    مواجهة مجهولة المعالم  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 1:57 am

ستنطلق آخر بطولات FIFA لهذا العام مع انطلاق صافرة البداية لمباراة الوحدة الإماراتي وهيكاري يونايتد من بابوا نيو غينيا يوم الأربعاء معلنة بداية منافسات كأس العالم للأندية FIFA والتي ستشهد منافسة كبيرة بين سبعة أندية من أجل لقب بطل الأبطال. ولن تكون مهمة أصحاب الأرض الوحدة سهلة خصوصاً وأنه سيلتقي خصماً يشارك للمرة الأولى في إحدى البطولات الكبرى مما يجعل المواجهة مجهولة المعالم لكلا الطرفين.

المباراة
الوحدة-هيكاري يونايتد، ملعب محمد بن زايد، أبوظبي، الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول، الساعة 20:00 (بالتوقيت المحلي)

الحظوظ
يأمل نادي الوحدة في أن يحقق نتيجة أفضل من تلك التي قدمها نادي الأهلي في نفس البطولة العام الماضي حيث خسر مباراته الأولى أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وهو يأمل أن يكون أداءه أفضل هذا العام خصوصاً وأنه سيكون هناك دعم كبير من الجماهير المحلية والتي ستساند بطل الدوري باعتباره ممثلاً لأصحاب الأرض.

وسيعتمد الوحدة على الخبرة الكبيرة للمدرب النمساوي جوزيف هيكرسبرجر والذي سبق له وأن شارك في العديد من البطولات الكبرى بالإضافة إلى تميز لاعبيه بقيادة قائد الفريق حيدر آلو علي وحمدان الكمالي في الدفاع والبرازيليان مارسيو ماجراو وهيوجو في الوسط بينما سيكون خط الهجوم أحد أبرز عناصر القوة في الفريق الذي سجل 42 هدفاً في مشواره للفوز بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي وسيكون الإعتماد على نجم الفريق إسماعيل مطر والبرازيلي فرناندو بايانو والمالي موديبي ديارا.

في المقابل، شق هيكاري يونايتد طريقه نحو العالمية بأقصى سرعة ممكنة من خلال فوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا على حساب وايتاكيري النيوزيلندي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين وذلك بعد سبع سنوات فقط على تأسيسه. وسيكون اعتماد مدرب الفريق تومي مانا على هداف الفريق كيما جاك الذي احتل صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوقيانوسيا بسبع أهداف بالإضافة إلى قائد الفريق المدافع أندرو ليباني الذي يأمل في قيادة فريقه لإنجاز كبير مثلما فعل ممثل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي العام الماضي.

الإحصائية
19 – هو عدد الأهداف التي سجلها هيكاري يونايتد في ثماني مباريات خاضها خلال مشواره الناجح في دوري أبطال أوقيانوسيا وهو نفس مجموع الأهداف التي شهدتها النسخة الثانية من كأس العالم للأندية اليابان 2005 FIFA.

التصريحات
مدرب الوحدة جوزيف هيكرسبرجر "في المباريات الأخيرة التي خضناها محلياً كان من الصعب معرفة وضع الفريق خصوصاً وأن عدد من اللاعبين لم يقدم مستواه المعروف فيما هناك عدد آخر منهم يتعافون من الإصابات لذلك أتمنى أن تكون الأمور جيدة."

مدرب هيكاري يونايتد تومي مانا "من الصعب جداً معرفة الكثير حول طريقة لعب الوحدة والحصول على المعلومات حولهم. لقد استعدينا بشكل جيد في قطر ووضعنا الحالي جيد حيث لا يوجد إصابات كبيرة في الفريق ونحنا جاهزون لتحقيق الفوز."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mex-drama.ahlamontada.net
 
مواجهة مجهولة المعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسـم العام :: l-- منتدى كرة القدم -l-
انتقل الى: